منتدى عين معبد أون لاين



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريم مطمور للشروق عاودتني الإصابة وسأتشير طبيبا سويسريا ولا أستبعد التنقل إلى أسبيتار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MaHFouD

avatar

ذكر
نوع المتصفح نوع المتصفح : firefo10
نسخة المنتدى نسخة المنتدى : PhpBB3
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 202

مُساهمةموضوع: كريم مطمور للشروق عاودتني الإصابة وسأتشير طبيبا سويسريا ولا أستبعد التنقل إلى أسبيتار   الأحد سبتمبر 26, 2010 7:01 pm



تحدثت مع بن شيخة، أسمعته رأيي وإن شاء الله سأشارك أمام إفريقيا الوسطى


يعلن كريم مطمور تعرضه لنفس الإصابة التي عانى منها مؤخرا وأبعدته عن الميادين أكثر من أسبوعي ، حيث أسر للشروق أمس أنه أحس بآلام على مستوى القدم، جعلته يتوقف ويستشير عدد من الأطباء الذين نصحوه بعدم المغامرة وانتظار نتائج الفحوصات تفاديا لتفاقم الإصابة مما قد يبعده عن الميادين ربما أكثر.
لاعب بوريسيا موشنغلادباخ الألماني كشف للشروق أنه ينوي استشارة أخصائي سويسري في إصابات القدم، كما لا يستبعد التوجه إلى قطر للعلاج عند الطبيب شلبي، لكنه بالمقابل يطمئن الجزائريين بخصوص تنقله مع الخضر إلى إفريقيا الوسطى ومشاركته في المباراة.
مساء الخير، كيف هي حالتك الصحية بعد العودة إلى الميادين مؤخرا؟
للأسف حالتي لا تبعث على الارتياح مائة بالمائة، لقد عاودتني نفس الإصابة التي كنت أعاني منها، أظن أنها بسبب كثافة المنافسة وعودتي السريعة إلى الميادين بمجرد أن شفيت، أظن أنه كان بإمكاني الانتظار بعض الشيء، ثم العودة، المهم أنني أحسست بآلام على مستوى القدم في إحدى الحصص التدريبية، ثم في المباراة التي لعبناها يوم الأربعاء، صراحة تأثرت قليلا، ولا يمكنني سوى معاتبة نفسي على العودة وعدم الانتظار قليلا، لهذا قررت عدم المغامرة أكثر، حيث تحدثت مع المدرب وطبيب الفريق عن ذلك، والأفضل لي الآن التوقف وعدم اللعب إلى غاية معرفة موقف الأطباء.
وهل تحدثت مع أحد من هؤلاء؟
لحد الآن، لا أملك معلومات كثيرة عن سبب الإصابة، لكن المؤكد أنني سأتحدث مع بعض الأطباء في الأيام القليلة المقبلة، ربما غدا أو بعد غد، صدقني هذه المرة لا أريد أخذ الأمور بسهولة، تفاديا لاستفحال الوضع والبقاء مدة طويلة عن الميادين، لقد قررت زيارة عدد من الأطباء المختصين، ولن اكتفي برأي طبيب واحد، ولما يستقر رأي الجميع على شيء واحد أفعله وكفى وبدون مغامرة.
ربما تنوي التوجه إلى فرنسا للعلاج؟
لا لحد الآن لم أفكر إطلاقا في الذهاب إلى فرنسا، من المحتمل جدا أن آخذ برأي أحد الأطباء السويسريين وهو المختص في جراحة القدم، لقد اتصلت به وهو موجود خارج سويسرا ولدى عودته سأتنقل إلى عيادته وآخذ رأيه، كما لا أستبعد التنقل إلى قطر للعلاج في مركز أسبيطار، لقد تحدثت مع الطبيب شلبي وقدم لي جملة من النصائح، المهم أن الوضع لا يقبل التهاون وآخذ الأمور بسهولة.
كلامك، أكيد سيصدم كل الجزائريين؟
لا، حالتي ليست خطيرة، ولا يعتقد الناس أنني سأتوقف عن المنافسة مدة أطول، بل من باب الحيطة والحذر يجب تفادي المغامرة، مثلا اليوم (أي أمس) كان بمقدوري اللعب، لكن النتائج غير مضمونة، الإصابة كانت ربما ستتفاقم والوضعية تزداد تعقيدا، الأفضل إذن الغياب في مباراة واحدة اليوم وتفادي غياب لمدة أطول فيما بعد، الحمد لله أنا مركز جيدا وأعي ما يجب أن أقوم به، بينما بخصوص تخوف الجزائريين هناك في الجزائر من عدم المشاركة في مباراة إفريقيا الوسطى فهذا أستبعده، وسأفعل المستحيل حتى أكون مع زملائي فوق الميدان، لأن المباراة تتطلب حضور الجميع وتضافر كل الجهود.
وهل تحدثت مع بن شيخة؟
نعم، نعم، لقد اتصل بي، وبعدها اتصلت به، لقد تطرقنا لعديد النقاط، وسألني عن بعض الأمور، ولا أخفي عليك أن إصابتي أخذت حصة الأسد مما دار بيننا، وقد قدم لي بعض النصائح من باب تجربته الكبيرة في الميدان.
وهل قدم لك نفس خطاب سابقه سعدان؟
لا، لم ألاحظ شيئا من حيث الخطاب، ربما الشخص سأعرفه بعد التقائنا به في التربص المقبل، وإثر المباراة أمام إفريقيا الوسطى.
وهل اتصلت بكريم زياني للاطمئنان على حالته الصحية؟
لقد حاولت ذلك، لكن للأسف لم أستطع التحدث معه، أتمنى له الشفاء، لقد تعرض لإصابة معقدة، ولقد سمعت أنه قد يتفادى العملية الجراحية، أتمنى له العودة في أقرب وقت إلى الميادين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كريم مطمور للشروق عاودتني الإصابة وسأتشير طبيبا سويسريا ولا أستبعد التنقل إلى أسبيتار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عين معبد أون لاين :: المنتدى العام :: المنتدى العام :: منتدى كل الرياضات-
انتقل الى: